أحمد حاتم يكشف عن أمانيه الفنية ودوره في ”الملحد” - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان أحمد حاتم في برنامج "ضيفي مع" الذي يقدمه معتز الدمرداش عن الفنانين الذين يتمنى العمل معهم، بالإضافة إلى الدور الذي يطمح لتقديمه في المستقبل.

أعرب أحمد حاتم عن رغبته في التعاون مع كل من كريم عبد العزيز وأسماء جلال، بينما أبدى اهتمامه بالعمل مع المخرج طارق العريان.

وعن الدور الذي يتمنى تقديمه، قال حاتم: "أرغب في تقديم دور تاريخي أو مخابراتي جاسوسي، شيء وطني جديد، ويتعلق بالتاريخ ولم يتم تقديمه من قبل، مشروع يتناول موضوعات مشابهة لـ"رأفت الهجان".

كما تحدث عن المنتج حسين القلا، الذي أشار إلى أنه يفضل العمل معه دون أجر. وعند سؤاله عن مطربه المفضل، اختار عمرو دياب.

وفيما يتعلق بفيلمه المرتقب "الملحد"، الذي أثار جدلاً واسعاً وتأجل عرضه، أكد حاتم: "أنا مش ندمان على دور 'يحيى' في فيلم 'الملحد'. معظم الجدل حول الفيلم يعود لعنوانه، وكان هذا متوقعاً. لكنني أؤكد أنني لن أقوم بعمل يجعلني أشعر بالخجل أو الندم. الموضوع حساس جداً، وأنا أرى أنه من المهم مناقشته، ليس للترويج له، بل لأنني أعتقد أنه موضوع يستحق النقاش".

بهذه التصريحات، يسلط أحمد حاتم الضوء على طموحاته الفنية ورؤيته للموضوعات الحساسة التي تتناولها أعماله، مشيراً إلى أهمية الحوار حول القضايا المثيرة للجدل.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق