تعليق ناري من سلوت على تجديد عقد صلاح مع ليفربول - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الهولندي أرني سلوت، المدير الفني بنادي ليفربول، على مواجهة تشيلسي، بالإضافة إلى الحديث عن الإصابات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الحالية.

ويستضيف نادي ليفربول نظيره تشيلسي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2024 - 2025).

وقال أرني سلوت، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "هناك بعض المشكلات المتعلقة بالإصابات الطفيفة لبعض اللاعبين بعد التوقف الدولي، سيتم تقييم حالة الجميع اليوم".

وتطرق للحديث عن فان دايك، ليرد قائلًا: "نحن جميعًا نرى ما يقدمه في الملعب من حيث جودته، لكن ما لا ترونه هو مدى أهميته في تدريبات الفريق فهو دائمًا الأكثر صوتًا ويمنحنا الطاقة خلال التدريبات هو بالتأكيد قائدنا".

وبسؤاله عن تجديد عقود أرنولد وصلاح وفان دايك، ليرد قائلًا: "ما يحدث هو أنهم كانوا مع منتخباتهم الوطنية، وسجل ترينت ركلة حرة رائعة كما رأيت على الأرجح".

وأضاف: "السؤال نفسه والإجابة نفسها، ستكون هناك دائمًا أحاديث عن لاعبينا ومن الجيد أن تسأل عن ذلك، فهذا يعني أنهم يؤدون بشكل جيد لأنه إذا لعبوا بشكل سيئ، فلن تسأل".

وأضاف سلوت الحديث حول ذلك الأمر قائلاً: "لا يمكنني أن أخبرك بأي شيء عن ذلك في هذه اللحظة".

وعن مواجهة تشيلسي، ليرد: "إذا نظرت إلى جدول الترتيب فقد يكونون أصعب خصومنا هذا الموسم حتى الآن، لكن الأمر لا يتعلق فقط بالجدول، بل بالأداء وخطة اللعب أيضًا، لقد واجهنا بعض المشاكل ضد وولفرهامبتون الذين يقبعون في قاع الدوري."

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق