السوبر المصري: تعرف على نظام البطولة.. وآخر استعدادات الفرق الأربعة - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينطلق الأحد المقبل غمار بطولة كأس السوبر المصري، ونرصد خلال التقرير التالي حظوظ الأندية الأربعة المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها في أبو ظبي بدولة الإمارات، خلال الأيام المقبلة.

وتتساوى فرص الزمالك والأهلي وبيراميدز وسيراميكا كيلوباترا، لديهم نفس الحظوظ في التتويج ببطولة بكأس السوبر في نسخته الجديدة، حيث من المؤكد أن البطولة ستكون قوية وقد نرى مفاجأت في البطولة.

ولن يتم للجوء فيها في مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري إلى الأشواط إضافية، وسيتم اللجوء مباشرة لركلات الترجيح على غرار ما حدث في بطولة السوبر الأفريقي».

ويمتلك نادي سيراميكا كيلوباترا لاعبين مميزين في كافة الخطوط، بالإضافة إلى وجود أيمن الرمادي المدير الفني للفريق القادر على قيادة الفريق وتقديم مستوى مميز».

ويشارك الأهلي في البطولة لأنه حامل لقب الدوري الممتاز، وبيراميدز حامل كأس مصر، وسيراميكا حامل كأس الرابطة، والزمالك بالكارت الذهبي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق