الطقس الآن .. فرص لسقوط الأمطار والأرصاد تكشف التفاصيل - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس الآن موضحة أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى فرص سقوط الأمطار اليوم، حيث تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تكون خفيفة الشدة قد تكون متوسطة وتمتد خفيفة إلى جنوب الوجه البحري.

أخبار الطقس الآن

وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، إلى أنه من المتوقع أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، خفيفة على جنوب الوجه البحري، مع فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من القاهرة الكبرى.

اقرأ أيضا

حالة الطقس اليوم والأيام المقبلة

أما عن أخبار الطقس الان ، فتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 وحتى الثلاثاء 22 أكتوبر أن يسودها طقس معتدل الحرارة في أول الليل مائل للبرودة في آخره وفي الصباح الباكر، مائل للحرارة نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، حار على جنوب البلاد.

وعن أبرز الظواهر الجوية في حالة الطقس وفقا لتوقعات الأرصاد الجوية اضطراب الملاحة البحرية في غرب البحر المتوسط بالإسكندرية والعلمين ومطروح، حيث تبلغ سرعة الرياح 40 إلى 60 كم / الساعة، وارتفاع الموج 2.5 إلى 3.5 متر.

أخبار الطقس الآن

كما تتوقع الأرصاد الجوية سقوط أمطار في حالة الطقس اليوم تكون خفيفة على جنوب الوجه البحري، تمتد متوسطة إلى السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

ويشهد طقس غدا الجمعة سقوط أمطار خفيفة السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

اقرأ أيضا

الطقس الآن ودرجات الحرارة المتوقعة 

ولفت إلى أنه من المتوقع أيضا اضطراب الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط على الإسكندرية والعلمين ومطروح وسرعة الرياح من 40: 60 كم في الساعة وارتفاع الأمواج من 2.5 : 3.5 متر.

وبالنسبة لـ درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس: 

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 21.

 الإسكندرية العظمى 28 والصغرى 20.

مطروح العظمى 28 درجة والصغرى 20.

سوهاج العظمى 31 درجة، والصغرى 22.

قنا العظمى 34 درجة والصغرى 23.

أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 24.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق