مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 5 آخرين بإصابات تنوعت ما بين كسور وسحجات،وجروح متفرقة بأنحاء الجسد،إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية «تروسيكل»، بناحية أبو سمران بدائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة،يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية «تروسيكل»، بناحية أبو سمران بدائرة مركز بلبيس، ما أسفر عن مصرع شخصين، وإصابة 5 آخرين بإصابات متنوعة.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثامين بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة،وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق