أخبار مصر اليوم.. بيان مصري سعودي مشترك ورئيس الوزراء يعلن حوافز جديدة لدعم الصناعة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر تتوالى اليوم الأربعاء؛ بتقارير تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة التي تهم المواطنين، بدءًا من التطورات السياسية والاجتماعية، وصولًا إلى الأحداث الاقتصادية والأنشطة الثقافية، تقدم هذه الأخبار لمحة شاملة عن أهم الأخبار في مصر اليوم.

تسلط التقارير الضوء على جهود الحكومة لتحسين الخدمات العامة وتعزيز التنمية، بالإضافة إلى تناول الأحداث المحلية والإقليمية التي تؤثر على الحياة اليومية للمصريين. 

في هذا السياق يستعرض لكم موقع الحادثة أبرز العناوين والأحداث التي تشغل الساحة المصرية اليوم، مما يعكس حيوية المجتمع المصري واستجابته للتحديات الراهنة.

أخبار مصر اليوم .. مصر والسعودية تؤكدان تعزيز التعاون والتنسيق في المجال الدفاعي (نص البيان المشترك)

نشر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا مشتركًا في ختام زيارة ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان لجمهورية مصر العربية.

dbe799df1a.jpg
الرئيس السيسي وولي العهد السعودي

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــــــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يبحث مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة سبل حشد المساعدات لقطاع غزة

جرى اتصال هاتفي اليوم الأربعاء بين الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، و"سيجريد كاخ"، كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في قطاع غزة. تناول الطرفان الوضع الإنساني المتدهور في القطاع نتيجة السياسات الإسرائيلية التي تعرقل دخول المساعدات الإنسانية.

ee60f5ff93.jpg
وزير الخارجية يبحث مع كبيرة منسقي الأمم المتحدة سبل حشد المساعدات لقطاع غزة

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــــــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. عصام صاصا يبحث عن مخرج من أزمة التعاطي.. هل ينجو مطرب المهرجانات من السجن؟

قررت محكمة استئناف جنايات الجيزة تحديد جلسة 27 أكتوبر الجاري؛ لنظر استئناف مغني المهرجانات، عصام صاصا، على الحكم الصادر بحبسه 6 أشهر مع الشغل، بعد اتهامه بدهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية.

21c33e9d80.jpg

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــــــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. رئيس الوزراء يعلن عن حوافز جديدة لدعم الصناعة المحلية

علق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تقديم حوافز جديدة لصناعة لتعزيز الاستثمار المحلي، مؤكدًا أن الحكومة تستهدف أكثر من 150 مجموعة سلع تتجاوز قيمتها 25 مليار دولار سنويًا، وذلك لتشجيع المستثمرين على إنتاجها محليًا.

06108b9850.jpg

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــــــنـــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم .. الكشوف النهائية للمرشحين بنقابة الصحفيين الفرعية بالإسكندرية.. غدًا الخميس

أعلن جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة الفرعية بالإسكندرية ستنتهي من تلقي طلبات الطعون والتنازلات عن الترشح لمنصب رئيس النقابة وثلاثة أعضاء للمجلس بحلول الساعة الثانية عشرة ظهر غدٍ الخميس 17 أكتوبر 2024.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــــــنـــــــــــــــا

google news

أخبار ذات صلة

0 تعليق