الحسين عموتة مرشح لخلافة مانشيني في المنتخب السعودي - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل المغربي الحسين عموتة مدرب الجزيرة الإماراتي، دائرة الترشيحات ليقود المنتخب السعودي حال الاستقرار على إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

الاتحاد السعودي يدرس ترشيح الحسين عموتة لقيادة الأخضر

بات مستقبل روبرتو مانشيني على المحك، بعد تراجع نتائج المنتخب السعودي في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، إضافة إلى توتر علاقته بالجماهير السعودية التي تلقي باللوم عليه عقب كل تعثر.

وتعادل منتخب السعودية، مع نظيره البحرين بدون أهداف أمس، على ملعب “الجوهرة المشعة” بجدة”، ليفقد نقطتين مهمتين في مشواره بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكشف موقع “11Lions” المغربي إن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس ترشيح المدرب الحسين عموتة خلافة روبرتو مانشيني الذي ستتم إقالته من تدريب الأخضر بعد الهزيمة على أرضه أمام اليابان والتعادل مع البحرين.

ويظهر اسم الحسين عموتة، ضمن الخيارات المطروحة أمام الاتحاد السعودي بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال تجربته السابقة مع منتخب الأردن وقيادته للوصول إلى نهائي كأس آسيا 2023 لأول مرة في تاريخ النشامى.

ويحتل المنتخب السعودي، المركز الثالث في مجموعته بالمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، برصيد 5 نقاط بعد خوض 4 جولات حيث فاز الأخضر في مباراة والتعادل في اثنتين وخسارة واحدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق