كأس السوبر المحلي.. التفاصيل الكاملة لتدريبات الزمالك قبل السفر الى الامارات - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كأس السوبر المحلي.. خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية متنوعة خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنية سواء بالتسديد على المرمى أو التمريرات المتقنة، والتي شارك فيها محمود حمدي "الونش" في إطار تجهيزه بشكل تدريجي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة مصغرة، في منتصف الملعب من أجل تطبيق بعض الجمل الفنية والخططية، والتركيز على التحكم في الكرة بالمساحات الضيقة.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

رئيس الزمالك يؤازر الفريق قبل السفر إلى الإمارات

كأس السوبر المحلي.. حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورامي نصوحي عضو المجلس  على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

يأتي تواجد الثنائي من أجل دعم ومساندة الفريق قبل السفر صباح الغد  إلى الإمارات استعدادًا لخوض بطولة السوبر المصري.

واطمأن رئيس نادي الزمالك من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز  على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل بطولة السوبر المحلي.

تفاصيل جلسة جوميز مع معاونيه في تدريب الزمالك

كأس السوبر المحلي.. عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع معاونيه على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

واجتمع المدير الفني مع  مع أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي مدرب الفريق ومحمد علاء محلل الأداء، للحديث عن البرنامج الفني الذي سيتم تنفيذه استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري لتجهيز الفريق بالشكل الأفضل.

تدريبات تأهيلية لعبد الشافي والزناري في الزمالك

كأس السوبر المحلي.. خاض محمد عبد الشافي ومصطفى الزناري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

ويواصل محمد عبد الشافي تنفيذ المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي قبل عودته للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بقطع في الرباط الصليبي.

ويؤدي مصطفى الزناري البرنامج العلاجي والتأهيلي في ظل الإصابة التي يعاني منها بتمزق في أربطة الكاحل، وخاض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم قبل أداء تدريبات منفردة بالركض حول الملعب.

دونجا يواصل التأهيل في مران الزمالك

كأس السوبر المحلي.. واصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

وأدى "دونجا" تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

محمد السيد ينتظم في تدريبات الزمالك

كأس السوبر المحلي.. انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

وشارك محمد السيد في تدريبات الزمالك بعد عودته من  معسكر منتخب مصر مواليد ٢٠٠٥ الذي أقيم خلال الفترة الماضية استعدادًا خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق