محافظ المنيا يتابع جهود الوحدات المحلية في حملات النظافة وتمهيد الطرق - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، جهود الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة في تحسين منظومة النظافة العامة. كما شدد على أهمية الصيانة الدورية وتمهيد الشوارع الرئيسية والفرعية، إلى جانب إزالة الإشغالات من الطرق العامة، بهدف تسهيل حركة المواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

وفي إطار هذه الجهود، نفذت الوحدات المحلية بمركزي مطاي وبني مزار حملات مكثفة لرفع المخلفات، ففي مركز مطاي، شملت الحملات الوحدات القروية في حلوة، منبال، وأبوان، حيث تم تنظيف الطرق الرئيسية والشوارع ورفع المخلفات أمام المدارس، ونقلها إلى المقلب الرئيسي، وفي بني مزار، شملت حملات النظافة المستمرة شوارع وأحياء رئيسية مثل طريق البحر، شارع أبو حسيبة، وشارع الحرية، حيث تم رفع المخلفات بشكل دوري لضمان بيئة صحية.

وفي مركزي المنيا وأبوقرقاص، تم رفع كميات كبيرة من المخلفات، حيث رفعت الوحدة المحلية لمركز المنيا 90 طنًا من المخلفات الصلبة والقمامة، ونقلها إلى المقلب العمومي في الظهير الصحراوي، مما ساعد في تحسين الحركة المرورية وتقليل التكدس، وفي أبوقرقاص، تم رفع 80 طنًا من المخلفات من عدة قرى مثل أبوقرقاص البلد، نزلة أسمنت، وبني عبيد، في إطار الجهود المستمرة لتحسين البيئة والحفاظ على النظافة العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق