فتحي عبد الوهاب يكشف سبب اعتذاره عن ”المداح” الجزء الخامس - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان فتحي عبد الوهاب عن سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في الجزء الخامس من مسلسل "المداح"، المقرر عرضه في رمضان 2025، رغم النجاح الذي حققه في الموسم الرابع.

وفي تصريحات له خلال لقائه مع برنامج ET بالعربي، أوضح عبد الوهاب: "كانت تجربة أحببتها جدًا، لكن فكرة تكرار الشخصية ليست محببة لي. أبحث عن مساحات إنسانية جديدة وتجارب مختلفة مع شخصيات درامية لم أتعامل معها من قبل".

مشروعه الجديد "ظلم المصطبة"

بدلاً من "المداح"، سيشارك فتحي عبد الوهاب في مسلسل "ظلم المصطبة" الذي يضم في طاقمه إياد نصار وريهام عبد الغفور. وأعرب عن أمله في أن يحقق العمل جزءًا من التوقعات المعقودة عليه، مشيرًا إلى أن المسلسل يتناول الواقع المجتمعي المصري من خلال شخصيات من قاع البيئة المصرية.

تعاونه مع ريهام عبد الغفور

وعن عودته للتعاون مع ريهام عبد الغفور، قال عبد الوهاب: "أول مسلسل عملته كان "أميرة في عابدين"، وكنت متشوقًا للعمل معها مجددًا بعد تراكم الخبرات وتطور الأداء الذي حققته".

الأعمال السابقة

جدير بالذكر أن فتحي عبد الوهاب شارك في رمضان 2024 بمسلسل "الحشاشين"، الذي تألف من عبد الرحيم كمال وأخرجه بيتر ميمي، وضم مجموعة من الفنانين البارزين مثل كريم عبد العزيز وميرنا نور الدين.

كما لعب عبد الوهاب دورًا في مسلسل "المداح ... أسطورة العودة"، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق