السفير التركي: ندعم جهود مصر للتنمية تحت قيادة الرئيس السيسي - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى سفير الجمهورية التركية بالقاهرة، صالح موطلو شن، بوزير التجارة والاستثمار المصري، حسن الخطيب، خلال اجتماع مجموعة سفراء الدول الآسيوية.

سفير تركيا بالقاهرة يلتقي وزير التجارة والاستثمار المصري

وأكد الوزير الخطيب للسفير شن أنه سيتوجه إلى اسطنبول في نوفمبر لحضور الاجتماع الوزاري لمجلس التعاون التجاري والاقتصادي للدول الإسلامية (الكومسيك)، مشيرًا إلى اهتماماته في الأمور الاستثمارية والاقتصادية.

اقرأ أيضا

وأوضح السفير شن في منشور على صفحته في فيسبوك أنه خلال الاجتماع استمع السفراء بتقدير للنهج الحازم والواقعي والمنفتح الذي يتبعه الوزير الخطيب، والذي يهدف إلى تحويل شامل في الإجراءات الجمركية والتسهيلات الاستثمارية، بما في ذلك تصاريح الإقامة والعمل والصادرات.

كما أعرب السفير عن رغبة الشركات التركية في الاستفادة من الفرص التي يوفرها الاقتصاد المصري، مشيدًا بموارد العمالة الموهوبة والبنية التحتية المتطورة. وأكد أن استثمارات الشركات التركية في مصر تعزز قدرتها التنافسية عالميًا وتساعد في الوصول إلى الأسواق العربية والإفريقية.

وأعرب السفير عن رؤية تركيا للنمو مع مصر، مؤكداً دعم جهود القاهرة نحو الرخاء والتنمية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع التأكيد على أهمية التضامن والتعاون بين البلدين. وأضاف أن تركيا ترحب بالاستثمارات والعلاقات التجارية للشركات التركية في مصر.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق