«نحو مستقبل مشرق» وثائقي يجسد رؤية مصر للتنمية والاستقرار بعد انتصار أكتوبر - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار الندوة التثقيفية الـ 40 التي نظمتها، اليوم، القوات المسلحة احتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، تم عرض فيلم وثائقي بعنوان "نحو مستقبل مشرق"، يستعرض رؤية الدولة المصرية لتحقيق التنمية الشاملة وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مستلهمة روح النصر في حرب أكتوبر 1973.

يركز الفيلم الذي أنتجته إدارة الشئون المعنوية على الإنجازات التي تحققت في مختلف المجالات في الجمهورية الجديدة، بدءًا من البنية التحتية العملاقة وصولاً إلى المشاريع القومية الكبرى التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة للمواطنين وتعزيز مكانة مصر على الساحة الإقليمية والدولية.

كما يُبرز الفيلم جهود القوات المسلحة في دعم هذه المشروعات، والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار، كركيزة أساسية للتنمية.

كما عكس رؤية القيادة السياسية لبناء مصر الحديثة، ويؤكد أن النصر الذي تحقق في أكتوبر كان حجر الأساس للانطلاق نحو مستقبل أكثر إشراقاً وازدهارًا.

وشهدت الندوة التثقيفية الـ 40 التي نظمتها القوات المسلحة، اليوم، عرض عدد من الأفلام الوثائقية بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة الذكرى ٥١ ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع وقادة القوات المسلحة وشخصيات عامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق