ما السبب وراء دعم المصريين في الخارج لـ«ندى الخراشي» في مسابقة قطرية؟ - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل الاتحاد العام للمصريين في الخارج الآن في التواصل مع كل تيارات المصريين في مصر وكل أنحاء العالم للتصويت لصالح العبقرية المصرية «ندى رأفت الخراشي» في مسابقة نجوم الطاقة في دولة قطر.

«ندى الخراشي» هي رئيس فريق بحثي من مختلف انحاء العالم تعمل على توليد الطاقة من الهواء مباشرة ويستطيع أي إنسان في أي مكان من توليد الطاقة في أي وقت ويسعى الجميع من خلال التصويت على لنك ( برنامج نجوم العلوم ) من التصويت للمصرية والغربية الوحيده في المسابقه وفيما يلي نبذة عن المشتركة.

انطلقت مسيرة «ندى» الدراسية من جامعة فيرجينيا كومنولث - كلية فنون التصميم في قطر، بعد حصولها على منحة دراسية من مؤسسة قطر، لتلتحق بعدها بجامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر سعياً وراء تحصيل درجة الماجستير في التصميم متعدد التخصصات، ولكونها باحثة ذات كفاءة عالية فقد منحتها الجامعة أيضا درجة الزمالة الدراسية.

تميزت مسيرة «ندى» بالعديد من الإنجازات، بما في ذلك الفوز بجائزة "مصمم البلقان للشباب" لتعزيز البيئات التي تدعم استعادة التفاعل بين الإنسان والطبيعة والروابط الاجتماعية. كما حصلت على المركز الثالث في مسابقة الأثاث الحضري والعام في ميلانو؛ وقد تم تسليط الضوء عليها في منشورات مرموقة مثلDezeen ، وEntrepreneur Middle East، وCompasses، وScale. علاوة على ذلك، حصل مشروع فريقها "Electric Skin" على اعتراف دولي، حيث تم اختياره ضمن قائمة "أفضل 100 ابتكار" من قبل برنامجPrototype for Humanity التابع لـCOP 28، مما يبرز النهج المستقبلي للفريق نحو حلول الطاقة المستدامة.

جاء قرار «ندى» بالتقدم للاشتراك فى برنامج "نجوم العلوم"، من تأثرها بلقاءاتها مع خريجيه السابقين، ودعم عائلتها لها، وطموحها في تبني منصة مثل "نجوم العلوم" لاختراعها، حيث الحصول على دعم الخبراء في إرشادها لتطويره والنهوض به.

والاتحاد العام للمصريين في الخارج يهيب بجميع المصريين في الخارج والداخل من التصويت لصالح المصرية ندى الخراشي للحصول على المركز الأول وتحقيق الحلم لمصرنا الغاليه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق