وزير البترول يكلف 15 خريجًا ببرنامج القيادات الشابة للعمل معاوني وكلاء الوزارة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية، قرارًا بتكليف عدد 15 من خريجى برنامج القيادات الشابة والمتوسطة كدفعة أولى للقيام بمهام معاوني وكلاء الوزارة والرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول ورؤساء مجالس الإدارات للشركات القابضة.

بوابة قطاع البترول

يأتى ذلك استمرارًا لسياسة وزارة البترول والثروة المعدنية فى الاستفادة من كوادرها البشرية من خريجى برنامج لقيادات الشابة والمتوسطة، لإيجاد قاعدة قوية من القيادات قادرة على استكمال مسيرة التطوير والتحديث يتماشى مع استراتيجية مصر للتنمية المستدامة والشاملة، وتفعيلًا لمبادرة الملازمة Work Shadowing التى أطلقتها الوزارة فى 23 سبتمبر الماضى والتى تستمر لمدة 18 شهرًا ضمن "المرحلة المتقدمة" من برنامج القيادات الشابة والمتوسطة بما يضمن نقل الخبرات واستدامة الأداء.

حركة ترقيات الإدارة العليا للعاملين بالبترول لعام 2024

كان قد اعتمد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، حركة ترقيات الإدارة العليا للعاملين بقطاع البترول لعام 2024.

تأتي هذه الحركة كجزء من استراتيجية الوزارة لتعزيز التقدير والتكريم للكوادر العاملة في هذا القطاع الحيوي، الذي يُعد من أهم ركائز الاقتصاد المصري، مؤكدًا التزام الدولة بدعم الكفاءات وتحفيزها على بذل المزيد من الجهد لتحقيق التقدم المستدام.

اقرأ أيضا

وسبق أن بدأت وزارة البترول، المرحلة المتقدمة من البرنامج بإطلاق مشروع الملازمة Work Shadowing والذى يستهدف الجمع بين القيادات وما لديها من خبرات وشباب البرنامج وما لديهم من قدرات ومهارات، وذلك من خلال تمكين خريجي البرنامج وتكليفهم بمهام معاوني رؤساء مجالس الإدارات بشركات القطاع المختلفة خلال فترة مشروع الملازمة التى تستمر لمدة 18 شهرًا، بما يضمن نقل الخبرات والحفاظ على الإستمرارية مع تطوير كفاءات ومهارات الصفين الثانى والثالث من القيادات فى إطار من الشفافية والنزاهة وذلك مع الإلتزام بإتباع أعلى معايير التطوير المهني والتدريب العملى لتمثل تلك المعايير مرجعية شاملة لقطاع البترول المصرى الغنى بالكفاءات.

بوابة البترول

وجاءت خطوات التسجيل على بوابة العاملين بقطاع البترول، كما يلي:

  1. التسجيل الأول: أدخل بياناتك الشخصية ورقم الهاتف المحمول.
  2. إعادة تعيين كلمة المرور: في حال نسيان كلمة المرور، يمكن إعادة تعيينها بسهولة.
  3. تفعيل الحساب: تصل رسالة لتفعيل كلمة المرور خلال 48 ساعة، احتفظ بكلمة المرور المؤقتة حتى تتلقى رسالة التفعيل.
  4. الدخول إلى الحساب: بعد وصول رسالة التفعيل على هاتفك المحمول، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام الرقم القومي وكلمة المرور المؤقتة.
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق