موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية.. القنوات الناقلة - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دوري الأمم الأوروبية.. يلتقي منتخب ألمانيا مع نظيره هولندا، مساء اليوم الإثنين، في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتواجد المنتخب الألماني في المجموعة A3، رفقة منتخبات المجر وهولندا والبوسنة والهرسك.

وحققت ألمانيا الفوز أمام البوسنة والهرسك بالجولة الماضية بهدفين لهدف، وتعادلت هولندا أمام المجر بهدف لمثله.

دوري الأمم الأوروبية.. ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، وفي رصيده 7 نقاط، فيما يأتي منتخب هولندا في مركز الوصافة برصيد 5 نقاط.

بدأ منتخب الماكينات، بقيادة مدربه يوليان ناجلسمان، مشواره في دوري الأمم الأوروبية، بالفوز على المجر بخماسية نظيفة، ثم التعادل مع هولندا 2-2، والإنتصار على البوسنة والهرسك 2-1.

بينما اكتسح منتخب الطواحين الهولندية بقيادة رونالد كومان نظيره المجري بنتيجة 5-2 في أولى جولات دوري الأمم الأوروبية، ثم التعادل 2-2 أمام الألمان، والتعادل أمام المجر 1-1.

ويتطلع المنتخب الألماني لمواصلة الإنتصارات من أجل تعزيز صدارته للمجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية، لكن سيصطدم بطموح الهولنديين في حصد الثلاث نقاط من أجل خطف الصدارة.

غيابات ألمانيا وهولندا بمباراة اليوم فى دوري الأمم الأوروبية

دوري الأمم الأوروبية.. وتضرب الإصابات صفوف المنتخب الألماني قبل مواجهة هولندا، حيث يغيب سيغيب لاعب الوسط كريس فيهريش بسبب معاناته من الإصابة بتمزق عضلي.

ويغيب فيرجيل فان دايك قائد هولندا عن المباراة بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الماضية ضد المجر.

كما تحوم الشكوك أيضا حول مشاركة ألكسندر بافلوفيتش مع ألمانيا أمام هولندا، حيث يعاني من مشاكل في الركبة منعته من التوجد في المباراة الأخيرة أمام البوسنة والهرسك.

تاريخ مواجهات ألمانيا وهولندا

والتقى منتخب ألمانيا مع هولندا 47 مباراة بكافة المسابقات على مر التاريخ، مقسمة ما بين 17 انتصارا لصالح الماكينات مقابل 12 فوزا للطواحين، فيما حسم التعادل نتيجة 18 مباراة بينهما، وأحرز المنتخب الألماني 89 هدفًا واستقبلت شباكه 79 هدفًا من جانب المنتخب الهولندي.

موعد مباراة ألمانيا وهولندا فى بطولة دوري الأمم الأوروبية

تنطلق مباراة ألمانيا وهولندا، ببطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم الإثنين بتوقيت مصر والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا فى بطولة دوري الأمم الأوروبية

تذاع مباراة ألمانيا وهولندا فى بطولة دوري الأمم الأوروبية عبر قناة beIN sports HD1.

معلق مباراة ألمانيا وهولندا فى بطولة دوري الأمم الأوروبية

يعلق على مباراة ألمانيا وهولندا فى بطولة دوري الأمم الأوروبية، علي محمد علي. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق