نقابة المحامين تواصل إجراء المقابلات الشخصية للراغبين في القيد بالجدول العام غدا - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل النقابة العامة للمحامين عمليات إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون؛ من الراغبين في القيد بالجدول العام للنقابة، غدًا الإثنين، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي، مع الالتزام بالزي الرسمي، (بدلة كاملة، والكرافتة)، مع ضرورة إحضار ملف وأوراق التقديم الخاصة بكل متقدم، وإحضار نتيجة الكشف الطبي للمتقدمين من الأقاليم خارج القاهرة الكبرى.

المقابلات الشخصية للراغبين في القيد بالجدول العام 

جدير بالذكر أنه تم إخطار كل المتقدمين للمقابلة الشخصية بالموعد المحدد عبر رسائل الواتس آب، وتم نشر الأسماء على الموقع الإلكتروني وصفحة النقابة الرسمية.

كانت قد أعلنت النقابة العامة للمحامين برئاسة عبد الحليم علام، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، عن فتح باب القيد في الجدول العام، يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو الجاري، وذلك وفقًا للضوابط التي سيتم الإعلان عنها.

اقرأ أيضا

فتح باب القيد في نقابة المحامين

كان ذلك في إطار حرص نقابة المحامين على مصالح أعضاء الجمعية العمومية، وعلى ضبط الجداول وحوكمة إجراءات القيد، وغلق  أبواب الفساد والتزوير والتربح التي كانت مفتوحة على مصراعيها.

كما أعلنت النقابة في يوم الجمعة 24 مايو الماضي عن إجراء ضوابط القيد وإجراءات التقدم للقيد بجداول النقابة، وذلك بعد الشائعات والجدل الكبير الذي أثار على مواقع التواصل الاجتماعي لأكثر من شهر بعد انتشار خبر وقف القيد بنقابة المحامين.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق