متحدث الزراعة: نسعى لتقديم خدمات إرشادية متميزة للفلاحين لتعزيز الإنتاجية - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المتحدث باسم وزارة الزراعة محمد القرش أن الوزارة تسعى لتقديم خدمات إرشادية متميزة للفلاحين بهدف تعزيز الإنتاجية وكفاءة الأراضي، لافتا إلى أن ذلك يتم من خلال تنفيذ برامج إرشادية متنوعة، تشمل المدارس الحقلية والحقول الإرشادية والزيارات الميدانية، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي للوصول إلى المزارعين بشكل أكبر.

وفي مداخلة له في برنامج "صباح البلد" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أشار القرش إلى أن الوزارة تنفذ حملة "معاك في الغيط" للتوعية والإرشاد الزراعي والإنتاج الحيواني، والتي تهدف للوصول إلى أكبر عدد من المزارعين في جميع أنحاء الجمهورية.

وأوضخ أن الحملة تعتمد بشكل أساسي على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر التوصيات والمعلومات الحديثة بشكل سريع وسهل، مع التركيز على الممارسات الجيدة التي تساهم في زيادة الإنتاج وتحسين جودة المحاصيل.

وأضاف أن هذه الحملات تقدم معلومات وتوصيات فنية بشكل مبسط للمزارعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لمساعدتهم في الاستفادة من التقنيات الحديثة. كما يقوم المراكز البحثية بتحويل المعلومات الأكاديمية إلى أشكال تقنية قابلة للتطبيق، حيث يعمل الباحثون على تبسيط المعلومات الإرشادية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق