مزاملة صلاح.. تقارير تكشف مفاجأة بشأن مفاوضات ليفربول لضم منتخب مصر - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مثيرة بخصوص اهتمام نادي ليفربول الإنجليزي بالتعاقد مع النجم المصري عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لموقع "ليفربول إيكو"، يُظهر ليفربول اهتمامًا كبيرًا بضم مرموش، الذي يقدم مستويات مميزة مع فريقه الألماني في بداية الموسم الحالي من الدوري الألماني. يُذكر أن مرموش هو أحد أصدقاء محمد صلاح المقربين، ما قد يعزز فرصه في الانتقال إلى ليفربول.

وأفادت التقارير أن ليفربول يسعى لتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع مرموش في يناير، وسط منافسة قوية من أندية إنجليزية أخرى مثل آرسنال ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام.

وفي ظل قلة التعاقدات التي أبرمها ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث اكتفى بضم فيديريكو كييزا من يوفنتوس، يبدو أن النادي يهدف لتدعيم صفوفه بضم مرموش خلال الميركاتو الشتوي.

وكان مرموش قد سجل هدفين قاد بهما آينتراخت فرانكفورت لتحقيق فوز مهم على فولفسبورج بنتيجة 2-0، مما يعزز من مكانته كأحد أبرز لاعبي الدوري الألماني هذا الموسم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق