معاينة تصويرية للمتهمين بقتل الطفلة ساجدة في السلام - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تباشر نيابة السلام ثانِ، اليوم، معاينة تمثيلية وتصويرية للمتهمين بإنهاء حياة الطفلة ساجدة عمرو، عقب استدراجها وقتلها بطريقة بشعة وتشويه جسدها، وسط حراسة أمنية مشددة.

تفاصيل صادمة في واقعة قتل الطفلة ساجدة

 كشفت التحقيقات أن وراء هذه الجريمة البشعة جارة الضحية وزوجها حيث استدراجا الطفلة الصغيرة إلى شقتهما بحجة بسيطة، وارتكبا جريمة قتل بشعة شملت تشويه أعضائها التناسلية بطريقة وحشية لتغطية آثارهما، وألقيت الجثة في جوال وأخفيت في مكان مهجور خلف المنزل.

كان ورد بلاغ إلى قسم شرطة السلام ثان يفيد بالعثور على جثة طفلة صغيرة تحمل آثار تعذيب داخل كيس قمامة.  على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وبدأت في إجراء التحريات اللازمة لكشف غموض الجريمة وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمتين، وهما جارة الضحية وزوجها، واللتين اعترفتا بارتكاب الجريمة بدافع الحقد والانتقام بسبب خلافات مالية سابقة مع والدة الطفلة.
 

اقرأ أيضا


وتعود تفاصيل الجريمة إلى خلافات سابقة بين المتهمة الرئيسية ووالدة الضحية حول أموال كانت تحصل عليها من التسول. وقد استغلت المتهمة هذه الخلافات لاستدراج الطفلة الصغيرة إلى شقتها، حيث نفذت جريمته البشعة بمساعدة زوجها الذي ساعدها في التخلص من الجثة.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق