عاجل| إلكتروني ولا ورقي؟.. توضيح من "التعليم" بشأن امتحان الشهر لطلاب الثانوي 2025 - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني توضيح هام بشأن امتحان الشهر لطلاب النقل في المرحلة الثانوية للعام الحالي 2024 – 2025.

 

توضيح من "التعليم" بشأن امتحان الشهر لطلاب الثانوي 2025

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه بالنسبة لطلاب النقل في المرحلة الثانوية الذين تسلموا أجهزة التابلت ومدارسهم متصلة بشبكة الانترنت، يؤدوا أسئلة الاختيار من متعدد إلكترونيًا والأسئلة المقالية ورقيًا، ويتم تسليم ورقة الأسئلة المقالية مع بداية زمن الامتحان، كما هو متبع في العام الماضي، وفى حالة حدوث أي مشكلة تقنية فى أى مادة يتم أداء الامتحان ورقيًا لهذه المادة في نفس موعد الامتحان.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: أما الطلاب المتواجدون بمدارس غير متصلة بشبكة الإنترنت أو الطلاب الذين لم يتسلموا أجهزة التابلت بمدارس بها شبكة إنترنت ( الخاص - الخدمات ) أو الطلبة الذين تعرضوا لفقدان التابلت ( كسر – سرقة - فيتم امتحانهم ورقيًا على أن يكون الامتحان الورقى هو نفسه الامتحان الإلكتروني.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق