جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا في ملفات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات ومواجهة التعديات - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بتكليف من الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قام مدحت صلاح، رئيس مركز ومدينة سمسطا، بمرافقة مسؤولي مشروع الدعم الفني بوزارة التنمية المحلية وممثلين عن وزارة السياحة والآثار، في جولة تفقدية بقرية منشأة أبو مليح التابعة لمجلس قروي بدهل، وذلك بهدف متابعة مشروعات الحقول الإرشادية للنباتات الطبية والعطرية التي تشتهر بها المنطقة، وكذلك زيارة المناطق المخصصة للصناعات اليدوية، حيث تتميز القرية باستخدام جريد الأشجار في صناعة الكراسي، الأسرّة، والأقفاص.

كما شملت الجولة زيارة منطقة آثار دشاشة بقرية دشاشة التابعة لمجلس قروي دشطوط، حيث تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون بين المحافظة ووزارة السياحة لتعزيز السياحة الريفية، وذلك بهدف إدراج هذه المنطقة ضمن المنصات الترويجية للسياحة في بني سويف. تهدف الجهود المشتركة إلى زيادة الجذب السياحي لهذه المناطق التي تتميز بإرث تاريخي وثقافي فريد.

فيما تتواصل أعمال رفع المخلفات وجمع القمامة المتزلية وتمهيد الطرق الترابية، ومتابعة أعمال صيانة بيارات تخفيض منسوب المياه الجوفية وإصلاح أعطال شبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحي ورفع كفاءة الإنارة بمداخل وشوارع القرى التابعة وفق خطة عمل تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق