طلعت بروحين.. تفاصيل صادمة في جريمة مقتل آية على يد زوجها بوادي النطرون - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مأساة تعيشها قرية كفر داود بمحافظة المنوفية؛ على وقع مقتل ابنتهم آية على يد زوجها بوادي النطرون، تلك الفتاة المتدينة التي غفرت له خطيئته بحقها ومحاولته الفاشلة بسمها عن طريق العصير بل وكتمتها عن أسرتها إلا أن «هاني» لم يمهلها هذه المرة أن تنجو فأنهى حياتها بضربة على الرأس.. فما القصة؟

مقتل آية على يد زوجها بوادي النطرون

البداية، تعود إلى اكتشاف جريمة مقتل آية الله حمدي عبد المعطي، 21 عامًا من قرية كفر داود التابعة لمركز السادات؛ والتي تزوجت من الجاني يدعى «هادي. ع» 26 عامًا؛ وأنجبا طفلة لم تكمل شهرها الثاني بعد في الحياة لتدب الخلافات بين الزوجين فتنتهي بجثة الزوجة.

«آية» والتي سبق وأن أخفت عن أسرتها أن زوجها حاول التخلص منها بوضع السم في كوب عصير المانجو الذي تحبه، لم تجد في فرصة النجاة الأولى طوقًا للنجاة والصفح من زوجها الذي بادرها بضربة أفضت إلى صعود روحها إلى بارئها تاركة ابنتها تواجه الحياة بمفردها.

وسادت حالة من الحزن قرية كفر داود بمحافظة المنوفية، بعد علمهم بخبر مقتل آية على يد زوجها بضربة على الرأس، ليطالبوا بحقها والقصاص منه.

اقرأ أيضا

لو رجعت متأخر هقولهم الحقيقة

يقول والدها إن زوجها حاول التخلص منها قبل هذه المرة بوضع السم لها في عصير المانجو التي كانت تحبه، لكنها اكتشفت وفشل في التخلص منها، ولكونها متدينة قررت أن تغفر له وتعيش معه وأن تكتم السر؛ ولم تقم بتحرير محضرٍ في قسم الشرطة تدينه به، ولكن حدث خلاف جديد على التأخر خارج المنزل، فقالت له إذا تأخرت سأبوح بالسر، فقرر التخلص منها بضربها على رأسها بآلة حادة، وخنقها حتى فاضت روحها إلى بارئها.

بينما يقول خالها إنه علم بوفاة ابنة شقيقته، فاتصل بزوجها فأكد له الخبر، فذهبت الأسرة إلى المستشفى فوجدوا زوجها وابنتهم معه ولكن جثة هامدة، فسألوا عما حدث لها فأكد أنها تعرضت للإغماء وبالفعل صدقوا روايته.

الأطباء يكتشفون لغز جريمة وادي النطرون

إلا أن أطباء المستشفى كشفوا المستور، حيث وجدوا آثارًا للخنق حول رقبتها، فأكدوا وجود شبهة جنائية وأخطروا الشرطة، وبسؤاله زوجها اعترف بارتكابه الواقعة.

بلاغ من مستشفى اليوم الواحد

تلقى اللواء مدير أمن البحيرة  إخطارًا من ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا من مستشفى اليوم الواحد بوادي النطرون بوصول" آية ح " 21 سنة ربة منزل مقيمة بوادي النطرون جثة هامدة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من التحريات التى قام بها ضباط مباحث مركز شرطة وادي النطرون،  قيام" هادي  .ع" 26 سنة  زوج المجنى عليها بارتكاب الواقعة، محاولة منه لاسكاتها عن دس السم لها في العصير من قبل، ولرغبتها أن يستقيم ويعدل عن تصرفاته معاها، وتطورت إلى أن قام على أثرها بضربها بآلة حادة وخنقها بيديه إلى أن كسر الحنجرة وأدعى سقوطها، لتضليل العدالة، تم القبض على المتهم بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة،وتم إحالته لنيابة مركز النطرون للتحقيق معه، من خلال رئيس النيابة، وبإشراف المحامي العام لنيابات محافظة البحيرة، التى قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق