”ضربة قوية لـ سلوت”.. الكشف عن التشخيص النهائي لإصابة أليسون ومدة غيابه - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وسائل إعلام إنجليزية عن أن البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي، قد يغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب إصابة في أوتار الركبة، ومن المؤكد أنه لن يشارك في مواجهتي تشيلسي وأرسنال في البريميرليج.

تعرض أليسون للإصابة خلال مباراة فريقه ضد كريستال بالاس في الخامس من أكتوبر 2024، حيث غادر الملعب في الشوط الثاني ليحل محله الحارس التشيكي فيتيسلاف ياروش (23 عامًا).

أظهرت الفحوصات الطبية أن أليسون لن يكون جاهزًا للعب حتى بعد فترة التوقف الدولي، ومن المتوقع أن يعود إلى المستطيل الأخضر أمام ساوثهامبتون في 24 نوفمبر المقبل.

يحتل ليفربول صدارة الدوري برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي وأرسنال، وسيواجه تشيلسي في 20 الشهر الحالي و"الغانرز" بعد أسبوع، كما يلعب الفريق مباراتين في دوري أبطال أوروبا ضد لايبزيغ وباير ليفركوزن الألمانيين.

من المرجح أن يحل الحارس الإيرلندي كويمين كيليهر (25 عامًا) محل أليسون، بعد أن غاب عن مباراة بالاس بسبب المرض، كما فعل في الموسم الماضي عندما تعرض أليسون لإصابة مشابهة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق