أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يستقبل الصفدي و8 قرارات وافق عليها مجلس الوزراء اليوم - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر تتوالى اليوم الأربعاء؛ بتقارير تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة التي تهم المواطنين، بدءً من التطورات السياسية والاجتماعية، وصولًا إلى الأحداث الاقتصادية والأنشطة الثقافية، تقدم هذه الأخبار لمحة شاملة عن الأوضاع الحالية في البلاد.

تسلط التقارير الضوء على جهود الحكومة لتحسين الخدمات العامة وتعزيز التنمية، بالإضافة إلى تناول الأحداث المحلية والإقليمية التي تؤثر على الحياة اليومية للمصريين. 

في هذا السياق يستعرض لكم موقع الحادثة أبرز العناوين والأحداث التي تشغل الساحة المصرية اليوم، مما يعكس حيوية المجتمع المصري واستجابته للتحديات الراهنة.

أخبار مصر اليوم ..قرار حكومي بإنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان"

وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن إنشاء منطقة حرة خاصة تحت اسم شركة "كينجدوم للكتان" (ش.م.م)، لمزاولة نشاط صناعة الكتان والغزل والنسيج بمنطقة المطورين، مدينة السادات، محافظة المنوفية.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم ..اجتماع الحكومة الأسبوعي.. مدبولي: الرئيس السيسي بعث رسائل طمأنينة تؤكد قوة مصر

ترأس اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع الحكومة الأسبوعي، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تم بحث واستعراض عدد من ملفات العمل المهمة.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم ..الرئيس السيسي يستقبل الصفدي.. ويؤكد اعتزاز مصر بعلاقاتها الوثيقة مع الأردن

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، وزير الخارجية الأردني "أيمن الصفدي"، وذلك بحضور الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية، والسفير أمجد العضايلة سفير الأردن بالقاهرة.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــــا

f43d315913.jpg
الرئيس السيسي

أخبار مصر اليوم ..بعد المعارضة.. إخلاء سبيل الفنان طارق ريحان على خلفية أحكام قضائية بالنصب

أخلت الجهات المختصة، سبيل الفنان طارق ريحان، بعد تقدمه بمعارضة على أحكام صادرة ضده غيابيًا من محكمة جنح الزاوية الحمراء.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم ..اجتماع الحكومة الأسبوعي.. مجلس الوزراء يوافق على إزالة صفة النفع العام عن مساحة 612 فدانًا ببورسعيد

وافق مجلس الوزراء اليوم في اجتماع الحكومة الأسبوعي على مشروع قرار رئيس الجمهورية؛ والذي نص على إزالة صفة النفع العام بمحافظة بورسعيد، عن مساحة نحو 612 فدانًا، وأن يُعاد تخصيصها لصالح المحافظة لاستخدامها في إقامة بعض المشروعات التنموية، كما نص أيضاً على أن تُخصص مساحة حوالي 50.8 فدان ناحية محافظة بورسعيد، لاستخدامها في إقامة بعض المشروعات التنموية، وذلك بما يستهدف تحقيق النفع العام لأبناء المحافظة وخدمة أهدافها التنموية.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم ..رئيس الوزراء: رأس الحكمة يوفر 2 مليون وحدة سكنية للمواطنين

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء اليوم الأربعاء 9 أكتوبر في مؤتمر صحفي تبع اجتماع الحكومة الأسبوعي، أن مشروع رأس الحكمة يخلق مئات الآلاف من فرص العمل للشباب المصرى، وسيكون هناك مشروعات مثيلة على غرار تطوير رأس الحكمة سيتم الإعلان عنها الفترة المقبلة.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــــا

أخبار مصر اليوم ..رئيس الوزراء: برميل البترول زاد 10% خلال أسبوع بسبب الأحداث فى المنطقة

قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم بعد اجتماع الحكومة الأسبوعي:"أننا فى مرحلة شديدة الاستثنائية ولم يمر بها العالم من قبل"، متابعًا: "نحن فى حالة عدم يقين شديدة تجبرنا بالتعامل بحزمة ومجموعة من السيناريوهات".

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هـــنــــــــــــــــا

8ee7a5d3e8.jpg
رئيس الوزراء
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق