أخبار التعليم اليوم.. 3 نماذج لأسئلة امتحان شهر أكتوبر والوزير يستقبل طالب المترو علي حمادة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتضمن أخبار التعليم اليوم السبت مجموعة من التطورات الهامة التي تؤثر على الطلاب والمعلمين في مصر، مع بدء العام الدراسي، وتبرز جهود وزارة التربية والتعليم في تحسين المناهج وتوفير بيئة تعليمية ملائمة، مما يعكس التزام الوزارة بتطوير العملية التعليمية، كما تتناول الأخبار أبرز الفعاليات والأنشطة التعليمية التي تُعزز من تجربة الطلاب، بالإضافة إلى مستجدات امتحانات وقدرات الطلاب.

تابعوا مع موقع الحادثة آخر الأخبار والتحديثات التي تهم كل المهتمين بمجال التعليم، حيث نرصد كل ما هو جديد في الساحة التعليمية لضمان تلبية احتياجات الطلاب والمعلمين على حد سواء.

أخبار التعليم اليوم.. مسابقات لشغل وظائف معلم مساعد بالتعليم.. اعرف موعد الإعلان عنها

وافق مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على المقترح المقدم من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، لتعديل نص المادة (4) من قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 428 لسنة 2013 بشأن إصدار اللائحة التنفيذية للباب السابع من قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 139 لسنة 1981 وتعديلاته، لتصبح "يجوز بعد موافقة رئيس الوزراء أن يتم الإعلان عن مسابقات لشغل وظائف معلم مساعد بالوزارة لمن سبق لهم التدريس بالمدارس الحكومية، وذلك وفقًا للضوابط التي يتم الاتفاق عليها بين الوزارة والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة".

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــنــــــــــــــا

903f77ad60.jpg
مجلس الوزراء

أخبار التعليم اليوم.. قواعد توزيع وصرف أرباح جميع أنواع مشروعات المدرسة المنتجة

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن قواعد توزيع وصرف أرباح جميع أنواع مشروعات المدرسة المنتجة من كافة المصادر المدرة للدخل على كافة المستويات الإدارية وهي كما يلي:  المدرسة - الإدارة - المديرية - الوزارة.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــنــــــــــــــا

أخبار التعليم اليوم.. وزير التعليم يستقبل الطالب علي حمادة.. ويوجه بإعفائه من المصروفات الدراسية

استقبل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، الطالب علي حمادة محمود، الطالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة ذات النطاقين بصفط اللبن بمحافظة الجيزة والذي تم تداول فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم ببيع بعض المنتجات داخل إحدى محطات المترو بعد انتهاء اليوم الدراسي، وذلك لدعمه تقديرًا له لمحاولته مساعدة أسرته.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــنــــــــــــــا

eb35662fd0.jpg
وزير التعليم يستقبل الطالب علي حمادة

أخبار التعليم اليوم.. اختبار شهر أكتوبر .. التعليم تعلن عن 3 نماذج لأسئلة امتحان كل مادة

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خطابًا إلى المديريات التعليمية لتنظيم امتحانات شهر أكتوبر للعام الدراسي 2024/2025، حرصًا على سير العملية التعليمية بشكل منتظم.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــنــــــــــــــا

أخبار التعليم اليوم.. توجيهات التعليم لطلاب الثانوى العام بحضور التقييمات الأسبوعية

حذرت المدارس الثانوية طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام من أهمية الالتزام بحضور التقييمات الأسبوعية، مشددة على أن درجات هذه الاختبارات تُحتسب ضمن درجات أعمال السنة وذلك وفقاً للقرار الوزاري المعمول به. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــنــــــــــــــا

de6d98f807.jpg
وزير التعليم 
google news

أخبار ذات صلة

0 تعليق