أحكام غيابية وحضورية.. الفنان طارق ريحان من الاتهام بالنصب والتبديد وحتى المعارضة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة أخبار عن اتهام الفنان طارق ريحان بالنصب والتبديد، ومن وقتها يتساءل الكثيرون عن حول ماذا حدث مع الفنان طارق ريحان وتفاصيل القبض عليه؟

اقرأ أيضا

القبض على طارق ريحان

توصلت معلومات وتحريات مباحث أكتوبر، باختباء الفنان طارق ريحانة داخل كمبوند بيرل بيراميدز بطريق الإسكندرية الصحراوي، وذلك هروباً من تنفيذ أحكام صادرة ضده من محكمة جنح الزاوية الحمراء وكانت كالآتي: 

  • الحبس 6 أشهر في في القضية رقم 8285 لسنة 2020
  • الحبس سنة مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 4193 لسنة 2022،
  • الحبس سنة مع الشغل في القضية رقم 5221 لسنة 2020.

ألقت مباحث أول أكتوبر القبض على الفنان المصري طارق ريحان، وذلك تنفيذًا لعدد من الأحكام القضائية الصادرة ضده بتهم تتعلق بالنصب والتبديد، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختبائه في أحد الكمبوندات بطريق إسكندرية الصحراوي، حيث كان يحاول الهروب من تنفيذ الأحكام.

طارق ريحان نصب وتبديد

كانت محكمة جنح الزاوية الحمراء قد أصدرت عدة أحكام غيابية وحضورية ضد الفنان طارق ريحان منذ عام 2022، وذلك على خلفة قضايا نصب وتبديد تقدم بها عدد من الأشخاص ضده.

قامت قوات الأمن بمداهمة المكان الذي كان يختبئ فيه الفنان، وقد واجهت مقاومة أولية حيث حاول ريحان الهروب من قبضتهم، ولذلك أصيب ريحان بحالة من الفزع والخوف أثناء عملية القبض عليه، وهدد بالانتحار من شرفة الطابق الثالث.

ولكن تمكنت قوات الأمن من السيطرة على الموقف وإقناع ريحان بتسليم نفسه، وتم القبض عليه دون وقوع أي إصابات، وبعد القبض عليه، تم ترحيل ريحان إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده.

عرض طارق ريحان على النيابة العامة

وضع قسم شرطة الزاوية الحمراء بمديرية أمن القاهرة، الفنان طارق ريحانة بالحجز لحين عرضه على النيابة العامة اليوم في قضايا نصب وتبديد، وبعرضه على النيابة العامة تولت التحقيق معه فى القضايا المتهم فيها.

طارق ريحان يعارض على الأحكام الغيابية الصادرة ضده

كان قد تقدم الفنان طارق ريحان بمعارضة إلى محكمة جنح الزاوية الحمراء، وذلك على مجموع الأحكام الغيابية الصادرة ضده فى قضايا تبديد ونصب، وذلك تمهيدا لتحديد جلسة وإخلاء سبيله على ذمتها.

اقرأ أيضا

من هو طارق ريحان؟

بدأ طارق ريحان مسيرته الفنية في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي، حيث قدم العديد من الأدوار المساندة في الدراما والسينما المصرية، واستطاع ترك بصمة واضحة في عدد من الأعمال الفنية المميزة، ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها:

  • السقوط في بئر سبع
  • مسلسل ملك روحي
  • مسلسل عزيز على القلب.
  • مسلسل "سلسال الدم" الجزء الرابع
  • الجزء الثاني من مسلسل "ساحرة الجنوب"
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق