صفقات الأهلي.. قرار نهائي من كولر بشأن ثنائي نادي زد - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم مسؤولو النادي الأهلي قرارهم بشأن الصفقة الخامسة للفريق الأول لكرة القدم، حيث تم استبعاد التعاقد مع مصطفى "زيكو"، لاعب نادي زد، رغم كونه كان من أبرز المرشحين لتعزيز صفوف الفريق في مركز الجناح بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى الدوري القطري.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، طلب عدم ذكر اسمه، أن النادي حصل في الفترة الماضية على موافقة "زيكو" للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية ومع ذلك، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر إغلاق ملف التعاقد مع اللاعب، مفضلاً عدم إتمام الصفقة.

وأضاف المصدر أن كولر قرر عدم التعاقد مع أي لاعب محلي جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري، واكتفى بإضافة مهاجم أجنبي جديد إلى الفريق ونتيجة لذلك، قرر الأهلي إغلاق خط المفاوضات مع نادي زد بشأن التعاقد مع "زيكو" أو محمد إسماعيل.

الأهلي يعلن عن 4 صفقات جديدة

في سياق متصل، أعلن النادي الأهلي رسميًا التعاقد مع أربع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية. جاء في مقدمة الصفقات استعارة يوسف أيمن، مدافع الدحيل القطري، بجانب استعارة يحيى عطية الله لمدة موسم من الدوري الروسي.

كما أعلن النادي الأهلي عن التوقيع مع المغربي الدولي أشرف داري قادمًا من الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى التعاقد مع عمر الساعي، لاعب النادي الإسماعيلي، لمدة خمس سنوات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق