اليوم.. نظر استئناف حبس سائق أوبر تحرش بالفنانة هلا السعيد - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد محكمة جنح مستأنف الجيزة جلسة نظر جلسة استئناف حبس سائق أوبر سنة بتهمة التحرش بالفنانة هلا السعيد على محور الضبعة اليوم الأربعاء.

وحددت محكمة جنايات الجيزة في جلسة الخميس 8 يوليو الماضي اليوم الأربعاء؛ لنظر استئناف سائق أوبر المحكوم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة التحرش بالفنانة هلا السعيد. 

حبس المتحرش بالفنانة هلا السعيد 

وفي جلسة يوم الاثنين 29 يونيو الماضي قررت محكمة جنح الشيخ زايد حبس سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة لمدة عام وكفالة مالية قدرها 1000 جنيه.

تفاصيل التحرش بالممثلة هلا السعيد

وكشفت هلا السعيد في وقت لاحق عن تعرضها للتحرش من سائق أوبر، وذلك عبر فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وقالت في الفيديو أنها على محور الضبعة، بعد أن كانت تستقل سيارة تابعة لشركة أوبر، قائلة: "أنا حاليًا على محور الضبعة، وكنت راكبة أوبر، لقيت السواق يوقف العربية ونزل منها وقال لى إنها سخنت، وبابص ورايا لقيته يفك حزام البنطلون ونزلت من العربية بسرعة، وهو قال لى ماتخافيش ماتخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية ادخل الحمام".

وأضافت أنها نزلت من السيارة وتركت أغراضها، قائلة: "نزلت من العربية وسيبت شنطتى والحمد لله إني كنت بتكلم في التليفون قبل ما العربية تقف واتصلت بأحد من أصدقائي قلت له إني أرسلت له لايف لوكيشن وتقريبًا هذا ما جعل السواق يخاف، والحمد لله إننا الصبح ولسه قريبة من بيتي".

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق