خلال ساعات.. نظر استئناف إعدام مدرس الفيزياء لقتل طالب الدقهلية إيهاب أشرف - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعقد محكمة جنايات المنصورة جلسة نظر الاستئناف على حكم إعدام مدرس الفيزياء المتهم بقتل طالب الدقهلية إيهاب أشرف، اليوم الأربعاء.

وكانت هيئة المحكمة تسلمت من دار الإفتاء المصرية أمس الثلاثاء رأيها الشرعي في إعدام مدرس الفيزياء محمد عبد الجليل الطحاوي؛ لاتهامه بقتل الطالب إيهاب أشرف.

تأجيل استئناف إعدام مدرس الفيزياء

وفي جلسة الاثنين 9 سبتمبر الماضي أجلت الدائرة الاستئنافية بمحكمة جنايات المنصورة نظر الاستئناف المقدم من مدرس الفيزياء المتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ "طالب الدقهلية" على إعدامه، إلى جلسة اليوم الأربعاء 9 أكتوبر المقبل؛ لاستدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته.

صدر القرار برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبدالدايم، رئيس المحكمة، بعضوية المستشار محمد كمال الخولي، والمستشار تامر محمد مرسي، وسكرتارية رمضان الدياسطى وعماد الجميل.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة أوراق «محمد ع»، مدرس الفيزياء، المتهم في إنهاء حياة طالبه المدعو إيهاب أشرف، لطلب فيدية مالية من أهليته، بمحافظة الدقهلية، إلى محكمة الجنايات.

القبض على مدرس الفيزياء قاتل طالب الدقهلية

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الستاموني التابع لمديرية أمن الدقهلية، عن ملابسات ما تم إبلاغهم من شخص يعمل تاجر أدوات منزلية، ويقيم في نطاق دائرة المركز، يفيد بتغيب نجلهم طالب في ثانوي، ويقيم بذات العنوان.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، وأسفرت جهودهم على تحديد مرتكب الواقعة، واتضح أنه شخص يعمل مدرس مادة الفيزياء، ويقيم بنفس القرية، وفور إنهاء الإجراءات تم إلقاء القبض عليه.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة ومطالبة أسرته مبلغ مالي، كما أرشد عن باقي أجزاء الجثمان بأحد المصارف المائية في نطاق دائرة المركز وأضاف بتخلصه من متعلقات المجنى عليه بإلقائها بأحد المجاري المائية.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق