بسبب «شكرًا مليون».. تفاصيل اتهام الفنانة هالة صدقي بالنصب في 150 ألف ريال - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحقق الأجهزة الأمنية بالجيزة ، في بلاغ يتهم الفنانة هالة صدقي بالنصب والاحتيال على مساعدتها.

اتهام الفنانة هالة صدقي بالنصب والاحتيال

وتقدمت سيدة تدعى حسناء، مساعدة الفنانة هالة صدقي، بلاغًا إلى قسم الشرطة تتهم فيه الفنانة بخداعها في إطار مشاركتها في برنامج "شكرًا مليون".

بدأت القصة عندما تلقت اتصالًا من الفنانة هالة صدقي تطلب منها تجهيز غرفتها داخل المزرعة، لتكتشف لاحقًا أن هناك فريق تصوير وصل للمزرعة.

خلال التصوير، أخبرتها هالة صدقي بأنها ستربح مبلغ 150 ألف ريال سعودي، مما سيمكنها من سداد قرض عليها، بشرط التبرع بمبلغ صغير لشخص محتاج، إلا أنه بعد انتهاء التصوير، أخبرت حسناء أن المبلغ غير حقيقي، وتم إعطاؤها فقط 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضا

وأوضحت حسناء أن علاقتها مع الفنانة انقطعت بعد الواقعة، وأضافت أن هالة أخبرتها أن باقي المبلغ سيذهب للتبرع لمستشفى أسوان للقلب. حسناء أشارت إلى أن هذا الحادث تسبب لها في مشكلات مع عائلتها، حيث أصبحت تتلقى عروض زواج بناءً على الاعتقاد الخاطئ بأنها حصلت على أكثر من مليون جنيه.

من جانبه قال محامي مقدمة البلاغ ، بأن موكلته تعمل لدى الفنانة هالة صدقى ، حيث قامت الفنانة باختيارها بالمشاركة في برنامج “ شكرًا مليون ” ، موضحًا بأن  فكرة البرنامج يقوم على فكرة مساعدة بقيمة 150 ألف ريال سعودى لشخص مؤثر ويقوم الفنانة بتقديم حلقة مرة واحدة من الفنانين بالوطن العربى .

وأضاف المحامي بأن موكلته بعد انتهاء البرنامج طلبت أن تحصل على المبلغ المالي فأخبرها البرنامج أن الأموال التي ظهرت خلال البرنامج  تستخدم للتصوير فقط، وقامت الفنانة بإعطائها جزء بسيط من المبلغ المالي فقط .

وتولت النيابة العامة بأكتوبر التحقيقات في الواقعة لبيان ملابسات وظروف الواقعة .

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق