ضبط 2 طن سكر مجهول المصدر خلال حملات تفتيشية بمركز ابوحماد بالشرقية - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بناءً على تعليمات المهندس عبدالكريم عوض الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالشرقية.

وتنفيذا للتعليمات وفي اطار الجهود المبذولة من قبل الرقابه التموينيه بالمديريه وبالتنسيق مع المهندس عبدالكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقيه بضرورة تشديد الرقابة على الاسواق وخاصة في مجال السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن .

حيث تم تشكيل حمله مكبره برئاسة المهندس عبدالكريم عوض الله وكيل الوزارة برفقة الاستاذ محمد سعد مدير عام الرقابه بالشرقيه والاستاذ عاطف مرقص والاستاذ محمد قوره وحملة تموين ابو حماد برئاسة الأستاذ كرم عكاشة للمرور علي الانشطه والاسواق بدائرة مركز ومدينة ابوحماد للوقوف علي مدي التزام اصحاب الانشطة بالقوانين والقرارات الوزارية وضبط الخارجين عن القانون حيث اسفرت الحمله عن ضبط والتحفظ علي .

كمية من السكر الحر قدرها ٢٠٠ رابطة بكل رابطه عشرة اكياس زنة واحد كيلو باجمالي كميه قدرها ٢ طن سكر حر غير مصحوب بالمستندات الداله على مصدره وتم تحرير محضر بالواقعة برقم ١٧٠٠٨ جنح ابوحماد .

هذا وجاري المتابعه المستمره لضبط الخارجين عن القانون والحفاظ على مقدرات الوطن .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق