أستاذ علاقات دولية: نتنياهو ارتكب جميع أنواع ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور حامد فارس، أستاذ العلاقات الدولية، إن النظام الدولي أصبح هشًا وضعيفًا وغير قادر على حماية الشعوب المستضعفة، خاصة فيما يتعلق بقضايا الشرق الأوسط.

وأوضح أستاذ العلاقات الدولية، في مداخلة هاتفية، على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن الوضع العالمي اليوم أضعف من ذي قبل، مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية تتحمل جزءًا كبيرًا من ذلك، مشيرًا إلى أن العديد من الشعوب انتفضت ضد جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة والضفة الغربية ولبنان.

وأكد أن الاحتلال ارتكب الكثير من الجرائم على مدار 75 عامًا، ولكن ما يحدث الآن في قطاع غزة وبيروت يُعتبر من أشد الجرائم فتكًا في التاريخ الحديث.

وتابع: نتنياهو ارتكب جميع أنواع الجرائم، لكن العالم، وخاصة الإدارة الأمريكية، لا ترى إلا من منظور إسرائيل، دون أي اعتبار لحقوق الشعوب الأخرى في العيش بكرامة. واعتبر أن سياسة "الأرض المحروقة" التي يتبعها الاحتلال، والتي تتضمن تدمير كل شيء، تُظهر بوضوح منهجية الاحتلال وغض الطرف من قبل الغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق