«السويدي إليكتريك» تتعاون مع مدن «القابضة الإماراتية» لتوريد مواد بناء لمشروع رأس الحكمة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقعت شركة السويدي إليكتريك ومجموعة مدن القابضة الإماراتية مذكرة تفاهم لتوريد مواد البناء لمشروع رأس الحكمة.

السويدي إلكتريك تتعاون مع مدن القابضة الإماراتية لتوريد مواد بناء لمشروع رأس الحكمة

وأوضحت الشركة في بيان مرسل إلى البورصة، اليوم الاثنين، أن الغرض من مذكرة التفاهم هو توضيح نوايا الطرفين للتعاون المستقبلي ولا تشكل أي اتفاق ملزم، ولم يتم التفاوض بعد بين الطرفين على النطاق المحتمل لشركة السويدي إليكتريك من حيث القيمة أو المدة أو المنتجات أو أي تواريخ محددة للاتفاقيات النهائية.

وفي سياق متصل، أكدت الشركة عدم وجود أي أسباب أو أحداث جوهرية تبرر ارتفاع سعر السهم بنسبة 43% منذ 29 سبتمبر الماضي، حيث جاء ذلك ردًا على استفسارات البورصة، اليوم الاثنين.

وفي وقت سابق، كشفت مجموعة مدن القابضة الإماراتية، توقيع اتفاقيات تعاون مع مجموعة من الشركاء والمستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة في شمال غرب القاهرة على البحر المتوسط، كما وقعت شركة مونتاج إنترناشيونال وأكور - ينيسمور، اتفاقية تعاون لتطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات في رأس الحكمة، وذلك وفي قطاع الفنادق والضيافة لتطوير وتشغيل الفنادق والمنتجعات في رأس الحكمة، وذلك وَفقا لوكالة الأنباء الإماراتية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق