موعد وخطوات التظلم على نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الابتدائي 2024 - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فتح باب التظلم على نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، بدءا من اليوم الاثنين الموافق 7 أكتوبر 2024 لمدة أسبوعين عبر الرابط من هنا.

جاء ذلك بعد أن أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،  الاستعلام عن نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية الرابع - الخامس - السادس ) للمواد الآتية: (اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم - الدراسات الإجتماعية - الحاسب الآلي).

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الابتدائي

وأشار إلى أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الابتدائي  على موقع بوابة الوظائف الحكومية على الرابط من هنا.

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطوات وشروط التظلم على نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الابتدائي للمواد التالية" اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الحاسب الآلي".

خطوات التظلم على نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الابتدائي

وتضمنت خطوات التظلم على نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي الآتي:

  1. إعداد طلب التماس أو تظلم ورقي ضد نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الابتدائي  موجه إلى مديرية التربية والتعليم التابع لها.
  2. توضيح كافة البيانات الأساسية في طلب الالتماس متضمنًا الاسم بالكامل، الوظيفة المتقدم إليها، المؤهل الحاصل عليه، والتقدير العام.
  3. يكتب المتقدم شرح واف لسبب التظلم وموقفة من الاختبارات السابقة المتعلقة بمسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الابتدائي، في ضوء المستندات الدالة على ذلك دون أي محاولة للتلاعب أو التضليل، حتى لا يتم إلغاء النظر في طلب الالتماس.
  4. ارفاق كافة المستندات الدالة على صحة طلب الالتماس مع الحرص على ارفاق نسخة من المستندات واضحة لمساعدة من يقوم بفحص الطلب على سرعة البت فيه، وبيان صحة موقف المتقدم.
  5. التوقيع باسم المتقدم  رباعى في نهاية الالتماس وكتابة الرقم القومى وتاريخ تقديم الطلب.
  6. يقدم طلب الالتماس أو التظلم من نتيجة مسابقة معلم مساعد مادة لصفوف الابتدائي باليد إلى الإدارة المختصة بمديرية التربية والتعليم في المحافظة التابع لها المتقدم بشكل رسمى.
  7. عدم تخطي موعد المهلة المحددة حتى لا يصبح الطلب لاغى.
    قد يهمك المزيد..

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق