جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا في ملفات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات ومواجهة التعديات - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عقد مدحت صلاح، رئيس مركز ومدينة سمسطا، اجتماعًا موسعًا لرؤساء القرى، بمشاركة الإدارة الهندسية، ومسؤول المتغيرات المكانية، والمركز التكنولوجي بالوحدة المحلية. جاء الاجتماع تنفيذاً لتوجيهات المحافظ بتكثيف الرقابة على التعديات ومنع حدوث أي تجاوزات جديدة على الفور. وأكد رئيس المركز على ضرورة سرعة رصد أي متغيرات مكانية والتعامل معها بشكل عاجل، مع تحذير واضح باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي جهة تتهاون في هذا الملف الحيوي.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة سير العمل في ملف التصالح، وتأكيد أهمية تسهيل الإجراءات للمواطنين وتوفير خدمة سريعة وفعالة. وخلال زيارته للمركز التكنولوجي، التقى رئيس المركز بعدد من المواطنين الذين حضروا لتقديم طلبات التصالح، حيث استمع إلى استفساراتهم وقدم التوجيهات لتبسيط الإجراءات في ضوء القانون، لضمان تقديم الخدمات بشكل سلس وفعال.

ومن ناحية أخرى، تابع رئيس المركز أعمال النظافة العامة في شوارع مدينة سمسطا. وتم تنفيذ حملة مكثفة لتفريغ الحاويات الثابتة ورفع القمامة من محيط المدارس والمصالح الحكومية ودور العبادة. شملت الحملة أيضًا جمع المخلفات المنزلية من المناطق القروية التابعة للوحدة، حيث تم نقل أكثر من 50 طنًا من المخلفات إلى مصنع السماد العضوي بالظهير الصحراوي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق