تهشم بالجمجمة وحالته حرجة.. تقارير تكشف آخر تطورات حادث فهد المولد - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية سعودية، مساء اليوم الأحد، عن آخر التطورات الصحية للاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد، بعد الحادث الذي تعرض له في دبي، حيث سقط من شرفة منزله بالطابق الثاني.

وفقًا لمصادر موثوقة، فإن حالة فهد المولد تعتبر "حرجة جدًا"، حيث يعاني من تهشم في الجمجمة نتيجة الضربات التي تلقاها على رأسه عند سقوطه، بالإضافة إلى كسور في الرقبة وأماكن أخرى من جسمه. وقد تم نقل المولد إلى أحد المستشفيات في دبي، حيث يتلقى العلاج في وحدة العناية المركزة. وأكد الأطباء أن حالته تحتاج إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، مما استدعى عدم نقله إلى الرياض في الوقت الحالي.

كما أفادت المصادر بأن شرطة دبي تقوم بالتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وتُجري تحقيقات حول الحادث.

في سياق متصل، أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي في بيان يوم السبت، أن الحادث وقع أثناء وجود فهد المولد في شرفته، وأكدت أن التحقيقات الأولية تشير إلى وقوع الحادث في تلك اللحظة. وأوضحت القيادة أن اللاعب يخضع لمراقبة مستمرة في العناية المركزة، وأن الفرق الطبية تبذل جهودًا كبيرة لتقديم الرعاية اللازمة له.

من جهتها، أصدرت القنصلية السعودية في دبي بيانًا يوضح أنها تلقت بلاغًا عن الحادث يوم الخميس، 12 سبتمبر، وأنها قامت فورًا بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى. وأكدت القنصلية أنه تم إرسال فريق طبي وإداري من المنتخب السعودي إلى دبي، بتوجيه من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، ومتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل. كما وصل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على الإعلام والاتصال بالنادي إلى دبي لمتابعة حالة اللاعب.

وفي ختام بيانها، تمنت القنصلية أن يلطف الله بحالة فهد المولد، وأن يتمكن من تجاوز هذه المحنة بسلام.

جدير بالذكر أن نادي الشباب سيخوض مباراة صعبة اليوم الأحد في الخُبَر، أمام القادسية ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي، في غياب رئيسه محمد المنجم الذي يتواجد حاليًا بجوار اللاعب المولد في دبي، إلى جانب مدير الإعلام بالنادي، تركي الغامدي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق