مولر: عمر مرموش استغل الفرص أمام بايرن ميونخ بدون مشاكل - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق توماس مولر قائد بايرن ميونخ على أداء الدولي المصري عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد وانتهت بتعادل الناديين إيجابيًا بنتيجة 3-3، في إطار مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 2024-25.

وقال توماس مولر في تصريحات صحفية عقب المباراة: "كان لفرانكفورت حارس مرمى رائع في الخلف. إكيتيكي ومرموش استغلوا فرصهم بدون مشاكل".

وأضاف توماس مولر: "أعتقد أن أول 20 دقيقة كانت أفضل حتى من مباراة الأربعاء (ضد أستون فيلا)، في رأيي كان يجب أن نفوز بهذه المباراة. ربما كنا سنفوز بـ 13 من 15 مباراة كهذه، وأعتقد أننا أظهرنا أسلوب لعب جيد".

وتابع: "كان من دواعي السرور أن نرى كيف حاصرنا الخصم، لأننا حصلنا على الكثير من الفرص للتسجيل".

وعن وجود أزمة؟ داخل بايرن ميونخ قال مولر: "أنا سعيد جداً بأن أكون في أزمة حيث لم نفز بثلاث مباريات، الشعور ما زال رائعاً، لكن النتائج لم تكن كما أردناها".

وتألق مرموش خلال الشوط الأول من المباراة، حيث أحرز الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 22، ثم صنع الهدف الثاني الذى سجله هوجو إيكيتيكي فى الدقيقة 35.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق