القبض على شاب قتل والدته بدار السلام - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، القبض على شاب قتل والدته بمنطقة دار السلام، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة .


كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغاً يفيد بوجود جثة بمنطقة دار السلام .

وبالانتقال والفحص تبين مقتل سيدة على يد نجلها بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما؛ بسبب خلافات مالية، فقام على إثرها المتهم بإنهاء حياة والدته طعنا بسكين، والقى رجال المباحث القبض على المتهم ، وتحرر محضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وعلى جانب آخر ، تمكنت قوات الحماية المدنية في الجيزة اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشبّ داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقرب من حديقة الحيوان بميدان الجيزة، دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات.

انتقلت عناصر الأدلة الجنائية إلى الفندق، لإجراء المعاينات اللازمة وفحص بداية الحريق ونهايته، والأدوات المستخدمة في إحداثه، إذ طلبت نيابة قسم الجيزة تقريرا وافِيا بشأن سبب اندلاع النيران والتي يُرجح انتشارها إثر ماس كهربائي.

وطلبت النيابة تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، وظروفها وملابساتها، كما كلفت بتفريغ كاميرات المراقبة.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغًا بنشوب حريق بأحد الفنادق الشهيرة بالقرب من ميدان الجيزة، إذ دفعت بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المجاورات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق