فيديوهات خادشة للحياء على التيك توك.. حبس الراقصة صوفيا لورين بتهمة نشر الفسق - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الراقصة صوفيا لورين، أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، حبس سيدة - صوفيا لورين راقصة- أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك"، والتحري عن الواقعة.

وتبين من التحقيقات أن المتهمة تصور مقاطع فيديو خادشه للحياء العام وبثها عبر تطبيق "تيك توك" بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مادية.

 

 حبس الراقصة صوفيا لورين بتهمة نشر الفسق


وتبين حوزتها هاتف محمول، واحتوائه على دلائل تؤكد نشرها الفجور والفسق، وتبين أن المتهمة استخدمت المقاطع المرئية فى الحصول على أكبر عدد من المتابعين وكذلك التحصل على مبالغ مالية نظير المشاهدات والدعم المادي المباشر من خلال مشاهدات لايف.

وأوضحت التحريات أن المتهمة كانت دائمة التردد على ملهى ليلى بمنطقة العجوزة، وعقب تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليها قبل الاتفاق على أحد الأعمال المخلة بالآداب.

كانت الأجهزة الأمنية قد رصدت مقاطع فيديو للراقصة، وهي تقدم محتوى منافيا للآداب العامة، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها.
 

اقرأ أيضا


وبعد إعداد الأكمنة المناسبة تمكن رجال المباحث من القبض على الراقصة، وأثناء التحقيق معها أقرت بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق