أخبار التعليم عاجل.. اجتماع وزير التعليم لتفعيل صندوق الرعاية الاجتماعية..وتخفيض المقبولين ببعض الكليات وافتتاح أخرى - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتضمن أخبار التعليم اليوم السبت مجموعة من التطورات الهامة التي تؤثر على الطلاب والمعلمين في مصر، مع بدء العام الدراسي، وتبرز جهود وزارة التربية والتعليم في تحسين المناهج وتوفير بيئة تعليمية ملائمة، مما يعكس التزام الوزارة بتطوير العملية التعليمية، كما تتناول الأخبار أبرز الفعاليات والأنشطة التعليمية التي تُعزز من تجربة الطلاب، بالإضافة إلى مستجدات امتحانات وقدرات الطلاب. 

تابعوا مع موقع الحادثة آخر الأخبار والتحديثات التي تهم كل المهتمين بمجال التعليم، حيث نرصد كل ما هو جديد في الساحة التعليمية لضمان تلبية احتياجات الطلاب والمعلمين على حد سواء.

أخبار التعليم عاجل.. نقابة المعلمين: صندوق الرعاية الاجتماعية هدية جديدة من الرئيس السيسي

أشادت نقابة المعلمين بقرار مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين الذي صدر اليوم السبت ببدء تفعيل الصندوق. وأوضح خلف الزناتي، نقيب المعلمين، أن اجتماع مجلس إدارة الصندوق برئاسة محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، أسفر عن نتائج هامة لصالح المعلمين العاملين في التربية والتعليم والأزهر.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

أخبار التعليم عاجل.. اليوم العالمي للمعلم.. اجتماع وزير التعليم لتفعيل صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين

ترأس محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، اجتماع مجلس إدارة صندوق الرعاية الاجتماعية للمعلمين، بهدف بدء تفعيل دور الصندوق والامتيازات التي يقدمها لتحسين الأوضاع المالية للمعلمين ومعاونيهم، ومناقشة اللوائح المنظمة للصندوق.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

871f88d6d7.jpg
 وزير التعليم

أخبار التعليم عاجل.. الإدارات التعليمية تحدد تعليمات صرف مكافأة العاملين بالحصة

أعلنت الإدارات التعليمية والمديريات عن تعليمات جديدة لصرف مكافآت معلمي سد العجز للعام الدراسي الجديد. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

أخبار التعليم عاجل.. الأعلى للجامعات: تخفيض أعداد المقبولين ببعض الكليات وافتتاح أخرى يحتاجها سوق العمل

أكد مصدر مسؤول بالمجلس الأعلى للجامعات الحكومية أن العام الجامعي الجديد شهد إدخال تخصصات وبرامج جديدة تتوافق مع احتياجات سوق العمل وتلبي متطلبات وظائف المستقبل، وذلك في إطار خطة التطوير المستمر للمنظومة التعليمية الجامعية.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

5ae645d058.jpg
الأعلى للجامعات
google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق