تعرف على أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون، عبر منصة watch it، وذلك قبل عرضه على شاشات التليفزيون بـ 24 ساعة فقط.

وجاءت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث، ومنها اكتشاف ليلي “ إيمان العاصي " حملها، وقد نصحتها شقيقتها بالتخلص من الجنين، وذهبت إلى طبيب وقد ظهر للمشاهدين وجود كاميرا داخل العيادة.

وحصلت ليلي “ إيمان العاصي ” علي وظيفة فى مكتب زميلة لها “ جوري بكر ” ، ولكن اتضح لها أنها تكن تجاهها شعور بالغيرة .

العمل تدور أحداثه في إطار درامي، حول ليلى التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول إلى سر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

يقوم ببطولة مسلسل "برغم القانون" كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق