أخبار لبنان اليوم .. جيش الاحتلال يعلن اغتيال قائد منظومة الاتصالات في حزب الله - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استهداف هاشم صفي الدين

جيش الاحتلال الإسرائيلي
جيش الاحتلال الإسرائيلي

الجمعة 04/10/2024 - 01:41 م

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال محمد رشيد سكافي، قائد منظومة الاتصالات في حزب الله، موضحة أن الحزب لم يصدر بيانًا رسميًا بذلك.

استهداف هاشم صفي الدين

قال موقع «أكسيوس» نقلًا عن مصدر إسرائيلي، إن الغارة الإسرائيلية على بيروت، صباح الجمعة، استهدفت القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين.

اقرأ أيضا

واصلت الغارات الإسرائيلية العنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت، وكشفت القناة 12 الإسرائيلية حول الغارات واحتمال استهداف هاشم صفي الدين المرشح الأبرز لخلافة حسن نصرالله، كما أشارت القناة الإسرائيلية إلى أنه تم استخدام عشرات الأطنان من القنابل في استهداف هاشم صفي الدين، مضيفة أيضا بالقول إن القنابل اخترقت مكان تواجد هاشم صفي الدين تحت الأرض.

أخبار لبنان اليوم 

يأتي ذلك فيما أكدت القناة 13 الإسرائيلية أن المؤسسة الأمنية في تل أبيب ترجح نجاح العملية، كما كشفت «رويترز»، عن أن الضربة الإسرائيلية الحالية، التي استهدفت هاشم صفي الدين أكبر من الضربة التي استهدفت حسن نصر الله، وانتشرت أخبار أن هاشم صفي الدين، المرشح لخلافة حسن نصر الله هو المستهدف في الغارة الإسرائيلية الضخمة على الضاحية الجنوبية، فيما أشار مراسلونا إلى أن القصف الأخير، كان أعنف من القصف الذي استهدف حسن نصرالله.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق