مانشستر يونايتد يخطف تعادلًا صعبًا من بورتو في الدوري الأوروبي - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

porto fc vs manchester united

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 12:47 صباحاً

مانشستر يونايتد يخطف تعادلًا صعبًا من بورتو في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يخطف تعادلًا صعبًا من بورتو في الدوري الأوروبي

كتب : محمد سعيد

خطف مانشستر يونايتد الإنجليزي (الريدز) تعادلًا صعبًا بنتيجة 3-3 من مضيفه فريق بورتو البرتغالي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي موسم 2024 / 2025.

أحداث المباراة

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وبورتو أحداثًا مثيرة، حيث تقدم "يونايتد" في وقت مبكر، إلا أن بورتو تمكن من العودة في اللقاء وتقديم أداء قوي، وبدأت المباراة بقوة وافتتح التسجيل الشياطين الحُمر في الدقيقة السابعة عبر نجمه ماركوس راشفورد، الذي استغل تمريرة رائعة ليسجل الهدف الأول لفريقه، واستمر المارد الأحمر في الضغط، وتمكن اللاعب الدنماركي راسموس هويلوند من تعزيز التقدم في الدقيقة 20 بعد هجمة منظمة أسفرت عن الهدف الثاني.

مانشستر يونايتد يخطف تعادلًا صعبًا من بورتو في الدوري الأوروبيمانشستر يونايتد يخطف تعادلًا صعبًا من بورتو في الدوري الأوروبي

رد فعل بورتو

لكن فريق بورتو لم يستسلم، ونجح في العودة سريعًا إلى المباراة، وفي الدقيقة 27، سجل إدواردو جابريل الهدف الأول للفريق البرتغالي، ما منحهم دفعة معنوية قوية، وواصل الفريق المضيف ضغطه حتى تمكن اللاعب صامويل أوموروديون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 34، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-2.

الشوط الثاني من المباراة

وفي الشوط الثاني، استمر بورتو في محاولاته الهجومية، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث عن طريق صامويل أوموروديون مجددًا في الدقيقة 50، ليضع فريقه في المقدمة للمرة الأولى في المباراة، وتعقدت الأمور أكثر بالنسبة لمانشستر يونايتد عندما تعرض قائد الفريق برونو فرنانديز للطرد في الدقيقة 81 بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

العودة للمباراة

ورغم النقص العددي، تمكن "الريدز" من خطف هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة عبر هاري ماجواير، الذي ارتقى لكرة رأسية ليسجل هدفًا قاتلاً، وينقذ فريقه من الهزيمة.

مانشستر يونايتد وبورتو

بهذا التعادل، يحصد مانشستر يونايتد نقطة ثمينة من مباراته ضد بورتو، في مباراة شهدت العديد من التقلبات الدراماتيكية وأداءً مميزًا من كلا الفريقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق