قرارات النيابة في مقتل شاب بشبين القناطر وإلقاء جثته بجوار صندوق قمامة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت نيابة شبين القناطر الجزئية بحبس 4 أشخاص على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط شخص هارب؛ لاتهامهم بقتل شاب وإلقاء جثته بجوار صندوق قمامة، بعد أن استدرجوه إلى منزلهم بمنطقة منية شبين بمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

لفوه جثته في سجادة ورموه بجانب صندوق قمامة

كان شاب يدعى وليد أحمد، يعمل فرانا، لقي مصرعه على أيدي 5 أشخاص؛ بسبب علاقة عاطفية مع فتاة من أقاربهم، واستدرجوه بحجة التقدم لخطبتها، واعتدوا عليه بالعصي، حتى هشموا رأسه، ولم يتركوه إلا وهو جثة هامدة، ثم لفوه في سجادة، والقوا بجانب صندوق قمامة.

تفاصيل الواقعة

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء محمد السيد، مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، إخطارا من اللواء محمد فوزي، رئيس مباحث المديرية، بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بمنطقة منية شبين بدائرة مركز شرطة شبين القناطر.

وبالعرض على اللواء عبد الفتاح القصاص، مساعد وزير الداخلي ومدير أمن القليوبية، أمر بسرعة ضبط المتهمين وتقديمهم إلى النيابة العامة للتحقيق معهم.

توجهت على الفور قوة أمنية إلى موقع البلاغ رفقة سيارة إسعاف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

التحريات في مقتل شاب بشبين القناطر

وتوصلت التحريات، بقيادة المقدم أمير الكومي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، إلى أن المجنى عليه يدعى "وليد أحمد" (26 سنة) يعمل فرانا، ومقيم بدائرة المركز، وأنه تقدم لخطبة فتاة أكثر من مرة، وعندما أصرت الفتاة عليه، استدرجته أسرتها بحجة موافقتها على الخطبة، وعندما ذهب إلى منزلهم فوجئ بـ 5 أشخاص في انتظاره، وهم خال والد الفتاة ونجله وجدة الفتاة ووالدة الفتاة وشخص أخر، وانهالوا عليه ضربا بالعصى على رأسه، حتى سقط جثة هامدة أرضا، ثم لفوه في سجادة، وألقوه بجوار صندوق قمامة، ولكن افتضح أمرهم من الأهالى.

بتقنين الإجراءات تم ضبط 4 أشخاص، وجار البحث عن المتهم الخامس الهارب، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي، وانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى والتصريح بالدفن عقب ذلك وسؤال شهود العيان بالواقعة.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق