مدير الأكاديمية العسكرية المصرية: نخرج مقاتلا احترافيا على أحدث مستوى عالمي - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، أن الأكاديمية تهدف لخلق جيل جديد من القادة الضباط لديهم القدرة على مواكبة التطور العالمي في ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد.

وأشار الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية في تصريحات له بمناسبة تخرج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية والكليات العسكرية أن المقر الجديد للأكاديمية تم إنشائه وفق أحد المعايير العالمية، مشيرا أنه من ضمن أولوية الأكاديمية أيضا تعظيم القوة الشاملـة للدولة المصرية.

وأكد الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية أن السلام لابد من قوة تحميه وتحافظ عليه، وأن أساس هذه القوة هي المقاتل وهو الدور المنوطة به الأكاديمية بتخريج مقاتل احترافي على أحدث مستوى عالمي وفق بيئة تعليمية حديثة تجميع القيم الوطنية والأساليب العسكرية وتواكب واقع ملئ بالتحديات

وهنأ الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة والشعب المصري بافتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية المصرية الذي يمثل صرحا جديدا يضاف للقوات المسلحة المصرية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق