بسمة داود تتألق في ”تيتا زوزو” وتحقق نجاحات متتالية في عالم الدراما - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهرت الفنانة الشابة بسمة داودًفي الحلقة العاشرة من مسلسل "تيتا زوزو"، حيث تجسد شخصية ريم، المديرة القوية في شركة دعاية وإعلان. منذ اللحظة الأولى، برزت شخصية ريم القوية عندما واجهت خالد، الذي يلعب دوره محمد الكيلاني، بسبب رفضها لفكرة الإعلان المقدمة من شركته، مهددة بفسخ التعاقد.

يضم مسلسل "تيتا زوزو" عددًا من النجوم البارزين، مثل إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، ندى موسى، وحمزة العيلي، وهو من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

في سياق آخر، حققت بسمة داود نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية نهلة في مسلسل "الوصفة السحرية"، حيث تصدرت محركات البحث أثناء عرض الحلقات الأخيرة بسبب قوة أدائها. العمل، الذي يتميز بكتابة مصنع الحكايات، يشرف على كتابته دعاء عبدالوهاب، بينما يحمل السيناريو والحوار توقيع منة فوزي و إيرين يوسف ومي سعيد، مع إخراج خيري سالم.

تعتبر نجاحات بسمة داود امتدادًا لما حققته في مسلسل "إيجار قديم"، حيث أدت دور ريهام ونالت ردود أفعال إيجابية على منصات التواصل الاجتماعي. شاركها في بطولة العمل شريف منير، صلاح عبد الله ومحمد الشرنوبي، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

كما عرض لها على منصة شاهدًمسلسل "مشوار الونش"، الذي شاركها فيه محمد رجب و محمود عبد المغني، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

بدأت بسمة داود مشوارها الفني في مسلسل "ملوك الجدعنة"خلال موسم رمضان 2021، وبرزت أيضًا في حكاية "تاج راسنا بابا"من مسلسل "نصيبي وقسمتك 4"، و "منعطف خطر" الذي تصدر الترند طيلة فترة عرضه. وقد نالت ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها "حكايات جروب الدفعة" على منصة Watch It، مما يدل على موهبتها المتزايدة في عالم الدراما.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق