ملخص أحداث الحلقة 1 من مسلسل مطعم الحبايب - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أذاعت منصة شاهد vip ، في الساعات الاولي من صباح اليوم ، أولى حلقات مسلسل مطعم الحبايب.

وجاءت أحداث الحلقة الاولي من مسلسل مطعم الحبايب بالعديد من المفاجآت، ومنها قيام بيومي فؤاد بافتتاح مطعمه الجديد ، وقد اصر علي ان تقوم ابنته بالعمل معه ، مقابل ان يقوم بمنحها مليون جنية لتسدد الشرط الجزائي .

فيما وافق أحمد مالك علي العمل لدي بيومي فؤاد في مطعمه بعد ان رفض في البداية، الا انه توقف مشروع مطعمه يجعل يقبل ، فيما قام بترشيح بعض الأشخاص ليقوموا بالعمل معه وهم انتصار وإسلام إبراهيم .

ويدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

ويقوم بطولة المسلسل، أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق