من تريند “الشارع اللى وراه” إلى السجن عامين .. قصة سوزي الأردنية بعد حكم حبسها - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مازال أسم البلوجر سوزى الأردنية يتصدر محركات البحث بعد الحكم عليها الساعات الماضية بالسجن عامين وغرامة 300 ألف جنيه.

وكانت قد قضت محكمة جنح المطرية، حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند “أه الشارع اللي وراه”، سنتين وغرامة 300 ألف وكفالة 100 ألف جنيه.

وقامت مأمورية أمنية بترحيل المتهمة الى مركز الإصلاح والتأهيل بمنطقة مدينة بدر لقضاء العقوبة المقررة .

من جانبه قال دفاع المتهمة، بانه من المقرر الطعن على الحكم الصادر بعد صدور الحكم.

وذكر أمر الاحالة المتهمة فى القضية، توجيه السُباب إلى والدها في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية وتصدر حينها الترند، بعدما ظهرت «سوزي» ترد على والدها خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها في البث المباشر تقول: «الشارع اللي وراه»، وهو ما اعتبرته النيابة العامة ألفاظًا خارجة وخادشة للحياء وانتهاكًا لحرمة الحياة الخاصة والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

من هى سوزى الأردنية

حكاية بدأت من خلال تداول وراد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة تُدعى سوزي الأردنية، إثر نشرها بث مباشر خلال مشادة كلامية بينها وبين والدها تلفظت خلالها بألفاظ بذيئة، وانتشر مقطع فيديو يتضمن كلمة غير لائقة تلفظت بها سوزي الأردنية مع صوت بذيء.

لتتحرك على الفور أجهزة الأمن في القاهرة وتُلقي القبض على سوزي الأردنية في منطقة الساحل بالقاهرة، بتهمة التعدي على القيم الأسرية عقب نشرها فيديوهات تتضمن عبارات مسيئة.

وكشفت التحقيقات عن أن سوزي الأردنية اسمها الحقيقي سوزي أيمن وهي فتاة مصرية من منطقة المطرية، تبلغ من العمر 19 عامًا واشتهرت باسم سوزي الأردنية بسبب تواجد الكثير من أهلها في الأردن، ويبلغ عدد متابعيها على "تيك توك" 2.7 مليون، وعلى "الانستجرام" 533 ألف.

وقالت سوزي الأردنية، خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة، إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق "تيك توك"، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: "أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس".

وفي وقت سابق، ظهرت التيك توكر الشهيرة سوزي الأردنية مُتصدرة ترند منصات التواصل الاجتماعي من جديد، بعد إثارة الجدل حول ارتباطها بـ أحد الأشخاص فور فسخ خطوبتها من التيك توكر طارق النشار، وجاءت سوزي زاعمة بأن هناك الكثير من مستخدمي السوشيال ميديا يستعملون اسمها للحصول على أكبر عدد من المُشاهدات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق