موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا.. والتشكيل المتوقع - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا  في إطار الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

578691d37b.jpg

موعد مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف  ليفربول الإنجليزي نظيره بولونيا الإيطالي، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر الجاري، على ملعب الأنفيلد معقل الريدز ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بولونيا والمعلق

وبالحديث عن كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وبولونيا مباشرة، فسوف تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports 2.

بينما يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وبولونيا، الجزائري حفيظ دراجي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد بولونيا

من المتوقع أن يبدأ أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل فريقه لمواجهة بولونيا، كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - ابراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: ريان جرافنبيرخ - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

 ليفربول 

كان ليفربول قد حقق انتصارا مهما في أولى مبارياته بدوري الأبطال، بالفوز على فريق إيه سي ميلان الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى فريق ليفربول في مباراة اليوم لتحقيق الانتصار الثاني بدوري الأبطال.

 فيما يتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الجديد برصيد 15 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 5 مباريات، والخسارة في لقاء وحيد.

920ec4c522.jpg

بولونيا

في المقابل، يسعى بولونيا خلال مباراة اليوم أمام ليفربول إلى تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية في عقر دار الريدز، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام الأوكراني شاختار دونتسك بنتيجة 1-1.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق