إحالة مسؤول توريدات الكتب بمدرسة في البحيرة للتحقيق.. اعرف التفاصيل - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، جولة مفاجئة بمدرسة حسني الروبي للتعليم الأساسي بقرية جنبواي التابعة لمركز إيتاي البارود، اليوم، في إطار متابعتها الميدانية لسير العملية التعليمية بمدارس المحافظة، والتأكد من تهيئة الظروف المثلى للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد.

 

إحالة مسؤول توريدات الكتب بمدرسة في البحيرة للتحقيق


وأحالت المحافظ مسؤول التوريدات بالمدرسة للتحقيق لعدم توفير جميع الكتب المدرسية المخصصة للطلاب والموجودة بمخازن الإدارة، ووجهت الإدارة التعليمية في إيتاي البارود بالمرور والمتابعة المستمرة للمدرسة وأمهلتهم 3 أيام؛ لتلافي الملاحظات التي تم رصدها خلال الزيارة.

تفقدت محافظ البحيرة الفصول الدراسية بالمدرسة والبالغ عددها 33 فصلا موزعة بين التعليم الابتدائي 20 فصلا، والتعليم الإعدادي 11 فصلا، وفصول رياض الأطفال 2 فصل بإجمالي عدد 1500 تلميذ وتلميذة.

كما تابعت المعامل بمدرسة حسنى الروبي للتعليم الأساسي وقاعات رياض الأطفال وقاعة المشاهدة، واطلعت على قوائم الطلاب وتسليم الكتب المدرسية، والتأكد من الالتزام بلائحة الانضباط المدرسي الصادرة عن وزارة التربية والتعليم.

وخلال الجولة، تفاعلت المحافظ مع الطلاب داخل الفصول، حيث تابعت الحصص الدراسية وسألت الطلاب عن محتوى الدروس والشرح المقدم لهم باليوم الدراسي بمختلف الفصول والمواد الدراسية الابتدائية والإعدادية، وكذا برياض الأطفال، كما تابعت حصة التربية الرياضية، ووجهت بتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية بانتظام.

وأكدت المحافظ على ضرورة الالتزام بالنظافة والنظام في المدرسة، لا سيما دورات المياه، بالإضافة إلى توفير كل الأدوات والوسائل اللازمة للمعامل وتوفير لائحة الانضباط.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق